U3F1ZWV6ZTI0NjE2NzgzMTUzMTM2X0ZyZWUxNTUzMDM5NTQ0NzM0NQ==

طريقة حماية حساب التليكرام من الاختراق security

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم شرحنة عن كيفية تأمين التليكرام بطريقة ان حتى لو مث ًلا انتة جبت رقم أمريكي وفعلت بي التليكرام حتى لو اتا شخصأمريكي واشترى الرقم لن يستطيع الدخول للحساب تابع الشرح......







 التحقق بخطوتين Authentication Factor Two هي إحدى أهم ال ّطرق المستخدمة للمصادقة Authentication على شخصية مستخدم ما يحاول الوصول إلى حساب له سواء على الإنترنت أو على حاسبه الشخصي.


وبم ّجرد تفعيل التح ّقق بخطوتين، فإن الدخول إلى حساب تيليغرام Telegram سيحتاج إلى ”كلمة سر“
 معّرفة مسبقاً، بالإضافة إلى ”الكود“ المعتاد عبر رسالة قصيرة SMS. من الضروري لمستخدمي تيليغرام Telegram تفعيل خاصّية التح ّقق بخطوتين خاصًة ان كانت لدينا مخاوف أن يتجسس

زود خدمة شبكة الموبايل أو أطراف أخرى على رسائل SMS الخاصة بنا. في البداية، افتحوا تطبيق ”تيليغرام“ من جهاز الموبايل، ثم اذهبوا إلى ”إعدادات“.



اضغطوا على ”الخصوصية والأمان“


ثم اضغط على.التحقق بخطوتين,


اضغط على. تعين كلمة مرور اضافية,,




لآن، قوموا بإدخال كلمة مرور قوية تستطيعون تذ ّكرها. (سوف يطلب تيليغرام هذه الكلمة عند عمليات الدخول الجديدة إلى الحساب فقط).


قومو بأعادة كتابة كلمة المرور مره اخرى,,


ادخلو بريد الكتروني تستطيعون الوصول إليه. سوف تتمكنوا من خلال هذا البريد إعادة تعيين كلمة المرور في حال نسيانها




سوف يقوم تيليغرام بارسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي أدخلتموه في الخطوة السابقة، اذهبوا إلى البريد، وقوموا بنسخ الرمز الذي تحتويه الرسالة. 



ادخلو الرمز في المكان المخصص واضغطو على اشارة .صح. 



انتهينا! تم تفعيل التح ّقق بخطوتين، سوف تتطلب عمليات الدخول الجديدة إلى حساب تيليغرام كلمة مرور، بالإضافة إلى الرمز المعتاد عبر الرسالة القصيرة SMS.



راسلونا ان حدث معكم اية مشاكل 







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة